منتدي الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبقرينو
عضو جديد
عضو جديد
عبقرينو

ذكر

ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟   ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 13, 2008 4:37 am

لنخترق بعض الحدود ... ولنقدم على بعض التجاوزات ... وليسامحنا الله

ولنسافر معا في رحلة حزينة ... وقصة مؤلمة

المطلوب من الأعضاء أن يعايشوا معي كل فصول القصة

بكل مافيها من آلام وأحزان وهي بالطبع

قصة حقيقية واقعة لا محالة .. أو قد تكون وقعت !!

.
.
.
.
.
.
.
.

Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
مع تحيات : عبقرينوووو
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟   ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 15, 2008 10:00 am

flower واللة لا اقول الا كما قال رسول اللة ( صلى) عندما فارقة ابنة ابرهيم , انا العين لتدمع وانا القلب ليحزن وانا على فراقك يابراهيم لمحزنون , ولكن لا نقول الا ما يرضى ربنا , وانا للة وانا الية راجعون flower هكذا علمنا رسول اللة (صلى ) وعلينا اتباعة لكى تسير الحياة, ونعم بها دون احزان ونحاول ان نقاومة لكى لا نخضع اليها ونصبح تحت رحمتها تفعل بنا ما تشاء على عكس ما نشاء وبالتالى نصبح اسرى داخل جدرانها , ولا نستطيع الا فلات منها flower
أسير الحب
المشــرف العــام
أسير الحب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟   ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 15, 2008 2:56 pm

محمدdodo كتب:
flower واللة لا اقول الا كما قال رسول اللة ( صلى) عندما فارقة ابنة ابرهيم , انا العين لتدمع وانا القلب ليحزن وانا على فراقك يابراهيم لمحزنون , ولكن لا نقول الا ما يرضى ربنا , وانا للة وانا الية راجعون flower هكذا علمنا رسول اللة (صلى ) وعلينا اتباعة لكى تسير الحياة, ونعم بها دون احزان ونحاول ان نقاومة لكى لا نخضع اليها ونصبح تحت رحمتها تفعل بنا ما تشاء على عكس ما نشاء وبالتالى نصبح اسرى داخل جدرانها , ولا نستطيع الا فلات منها flower

وأنا بأيد محمد على الرد الرائع ده إللى ما أفتكرش بعديه رد تانى

ماذا تفعل لو فقدت أعز شخص لك؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-